ولاية بوجدور ، 24 يونيو 2026 (واص)- قادت أمس الثلاثاء الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون ، زيارة عمل وتفقد إلى ولاية بوحدور، للوقوف على حالة الوضعية العامة للولاية .
الوزير الأول الذي كان مرفوقا بوزيري البناء والإعمار سالم لبصير ووزير النقل والطاقة السالك محمد امبارك ، استقبل من طرف والي الولاية السيدة الديه محمد شداد ، وأعضاء من مجلسها الجهوي .
واستمع الوزير الأول إلى حوصلة عن الوضعية العامة للولاية قدمتها والي الولاية ، وعلى الخدمات المقدمة للمواطن في كافة المجالات خاصة ما تعلق بموضوعي المياه والبيئة والكهرباء .
وفي ختام الزيارة، أكد الوزير الأول حرصه على دراسة جميع الانشغالات التي طرحتها سلطات الولاية والتكفل بالإشكالات المرتبطة بقطاع الكهرباء بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية ترشيد الاستهلاك.(واص)