الندوة الوطنية للإدارة تواصل اشغالها بولاية أوسرد

اوسرد
أربعاء 24/06/2026 - 11:04

ولاية أوسرد ، 24 يونيو 2026 (واص)- تواصل الندوة الوطنية للإدارة اشغالها بولاية أوسرد ، وذلك بالتركيز بالنقاش والتحليل على واقع الإدارة الوطنية الصحراوية وسبل الارتقاء بها . 

وعرف اليوم الثاني حضور رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي ، حيث ركزت اشغال اليوم على جملة من القوانين والإجراءات التي تتعلق بقانون الوظيفة العمومية، والتعديلات التي جرت على قانون الوظيفة العمومية ، بالإضافة إلى مداخلة حول تأمين الوثائق والمستندات. 

اوسرد

وكان وزير الأفراد والوظيفة العمومية وترقية الإدارة السالك بابا حسنة، اشاد بالخطوات التي بلغها مستوى الإدارة الوطنية الصحراوية في معركة التحرير والبناء ، رغم شح الإمكانيات . 

ومن المنتظر ان تخرج الندوة بجملة من التوصيات ومخرجات من شأنها تعزيز دور الإدارة الوطنية .(واص)

موفد " واص" إلى ولاية أوسرد 

Share