أحد 07/09/2025 - 21:33
أديس أبابا (إثيوبيا)، 07. سبتمبر 2025 (واص)- أقام رئيس الوزراء الإثيوبي السيد آبي أحمد الليلة، حفل عشاء على شرف قادة الدول والحكومات المشاركين في القمة الثانية أفريقيا - الكاريكوم، بحضور رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي .
وحضر مأدبة العشاء أعضاء الوفد الرئاسي الصحراوي الذي ضم كل من وزير الخارجية والشؤون الأفريقية محمد يسلم بيسط ، وزير المياه والبيئة، عضو الأمانة الوطنية أدة إبراهيم أحميم ، المستشارة برئاسة الجمهورية المكلفة بالإعلام والعالم العربي النانة لبات الرشيد .

وشكل اللقاء فرصة لتبادل الآراء في أجواء أخوية وودية، عكست روح التضامن والتعاون التي تطبع العلاقات الإفريقية–الكاريبية، والتطلع المشترك إلى تعزيز الشراكة في مختلف المجالات خدمةً لقضايا القارتين.(واص)