خميس 06/03/2025 - 19:20
الشهيد الحافظ ، 06 مارس 2025 (واص) - أستقبل وزير الصحة العمومية السيد السالك بابا حسنة ممثلين عن منظمة أطباء العالم ، وذلك بمقر دائرته الوزارية .
اللقاء تطرق الى مناقشة وتقييم مختلف البرامج الصحية المشتركة وكذلك ابرز الإنشغالات المسجلة واهمية العمل في سبيل ترقية البرامج الصحية وتعزيز دورها .
اللقاء تناول ايضا التحضير لطاولة التنسيق و التشاور في المجال الصحي المزمع تنظيمها خلال الفترة المقبلة. (واص)
جديد الموقع
25/06/2026 - 05:32
24/06/2026 - 21:21
24/06/2026 - 18:57
24/06/2026 - 18:45