الرئيس إبراهيم غالي يبعث رسالة إلى نظيره الجزائري بعد تحسن وضعه الصحي

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 14 ديسمبر 2020 (واص) - بعث رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي  برسالة إلى الرئيس الجزائري السيد عبد المجيد تبون، أعرب له فيها عن سروره بتحسن وضعه الصحي .

نص الرسالة :   

فخامة السيد عبد المجيد تبون  

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمراطية الشعبية،

الجزائر

السيد الرئيس والأخ العزيز،

يطيب لي أن أنتهز هذه السانحة لأعبر لكم، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، عن أحر التهاني وأصدقها لسيادتكم وأنتم تجتازون بنجاح المرحلة الصعبة التي واجهتموها بصبر وتحدي معهود في أبناء الجزائر، على إثر إصابتكم بوباء كورونا.

وعلى غرار الشعب الجزائري الشقيق، فإن الشعب الصحراوي قد تملكته مشاعر الفرح والغبطة والسرور والارتياح بعد إطلالتكم الكريمة ورسالتكم المطمئنة، بعد رحلة العلاج التي استمرت زهاء الشهرين.

وإنني لأنقل إليكم تمنياتي الخاصة وتمنيات كل الصحراويات وكل الصحراويين الصادقة، مشفوعة بخالص الدعاء إلى من لا يُـخَـيِّـبُ الرجاء، بأن يعجل بانقضاء فترة التعافي وعودتكم الميمونة، إن شاء الله، إلى أرض وطنكم العزيز الجزائر.

مع مرور عام على فوزكم المستحق بثقة الشعب الجزائري لتولي رئاسة البلاد، في واحدة من أدق المراحل التي مرت بها، فإننا على ثقة بأن هذا الشعب العظيم سيمضى قدماً على الدرب الذي حددتم معالمه، لتنفيذ إرادته وتحقيق تطلعاته، لبناء الجزائر الجديدة، في انسجام مع مبادئ ومثل ثورة الأول من نوفمبر المجيدة.

وإذ أعبر لسيادتكم عن خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح في تلك المهام النبيلة السامية، فإنني أجدد لكم إرادتنا الصادقة وعزمنا الأكيد على توطيد علاقات الأخوة والصداقة والتحالف الأبدي بين شعبينا وبلدينا، والعمل معاً للتصدي بحزم لكل التحديات والتهديدات، القائمة والمستجدة، التي تستهدف المنطقة وشعوبها.

مجدداً لكم كامل الارتياح لتجاوزكم مصاعب ومتاعب مرض كورونا اللعين، آملاً تعافيكم الكامل والعاجل، تقبلوا، سيادة الرئيس والأخ العزيز، أصدق عبارات التقدير والاحترام

إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو . (واص)

090/105/500.