وفد طلابي يقوم بزيارة ميدانية لمدرسة الشهيد هداد العسكرية

مدرسة الشهيد هداد العسكرية، 09 يوليو 2020 (واص)نظم  اليوم الخميس وفد من الطلبة الصحراويين برئاسة عضو الأمانة الوطنية الامين العام لأتحاد الطلبة السيد مولاي أمحمد ابراهيم زيارة ميدانية قادته إلى مدرسة الشهيد هداد العسكرية .

 الوفد حظي بإستقبال رسمي من طرف أركان من جيش التحرير الشعبي الصحراوي على رأسهم الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني السيد اللود دافة.

قائد مدرسة الشهيد هداد السيد النانة عثمان رحب بضيوف المدرسة الطلبة و عبر بإسم وزارة الدفاع عن شكره و تثمينه لهذه المبادرة داعيا  إلى  تكرارها  لما لها من أثر إيجابي ،وضعا الطلبة من خلال محاضرة في صورة المدرسة  من حيث  تاريخ و هيكلة و الخدمات التي تقدمها  لمنتسبيها من اشاوس جيش التحرير الشعبي الصحراوي.

الوفد الطلابي قام بجولة ميدانية الى العديد من مرافق المدرسة ليطلع عن كثب على الظروف التي توفرها المؤسسة من أجل ضمان راحة و خدمات جيدة لفائدة منتسبيها.

 وتدخل الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب إلى بعض المؤسسات الوطنية من أجل التعرف عليها عن قرب و الاستفادة من تجاربها.

للإشارة حضر مع الأمين العام لوزارة الدفاع من أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي الإخوة عبدالله بابا المدير المركزي للصحة العسكرية ، محمد لمين الحاج المدير المركزي للامداد العسكري ، بالإضافة إلى ا سامو محمد سالم ممثلا عن المحافظة السياسية لجيشالتحرير الشعبي الصحراوي.

 

(واص)  120/ 090