والي ولاية الداخلة يشرف على عملية تسليم واستلام المهام لرؤساء الدوائر الجدد

ولاية الداخلة ، 08 يوليو 2020 (واص) - أشرف اليوم والي ولاية الداخلة ، عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي على عملية تسليم واستلام المهام بين رؤساء الدوائر الجدد المعينين بموجب القرار الوزاري الأخيرة الصادر عن وزير الداخلية .

وفي هذا الإطار تسلمت السيدة ملادة سيداحمد مهامها رئيسا لدائرة أكليبات الفولة خلفا للسالك أمبيريك الذي عين مستشارا لدى والي ولاية بوجدور ، بموجب نفس القرار الوزاري .

كما تسلم الشيخ ابراهيم بارة مهامه رئيسا لدائرة تينيكير خلفا لمحمد عمار احمد الذي عين رئيسا لدائرة الحكومية بولاية العيون .

وخلال عملية التسلم والأستلام التي جرت بحضور كل من الامين العام الجديد ، الأمين العام المساعد ، المكلف بالإدارة العامة بالإضافة إلى المجالس المحلية للدوائر ، شكر خلالها الوالي المسؤولين المنتهية مهامهم ، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتوفيق في مهامهم الجديدة .

وتأتي عملية تسليم المهام تطبيقا لمقتضيات القرار الوزاري الأخير الصادر عن وزير الداخلية، عضو الأمانة الوطنية السيد مصطفى محمد عالي سيدي البشير ، الذي أجرى من خلاله تعيينات على مستوى رؤساء الدوائر والمستشارين بالولايات، وكلف بموجب نفس القرار الوزاري ولاة الجمهورية بالإشراف على عملية التسليم والأستلام. (واص)
090/105