عبد المعطي أحمد محمود يتسلم مهامه أمينا عاما لولاية الداخلة

ولاية الداخلة ، 08 يوليو 2020 (واص) - تسلم اليوم السيد عبد المعطي أحمد محمود مهامه أمينا عاما لولاية الداخلة ، خلفا للسيد المهدي نافع الذي عين مستشارا بوزارة الداخلية .

عملية تسليم المهام أشرف عليها والي الولاية ، عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي، وبحضور بعض المدراء الجهويين احتراما للتباعد الإجتماعي نتيجة انتشار فيروس كورونا ، وذلك تطبيقا لمقتضيات المرسوم التنفيذي الصادر عن الوزير الأول الذي أجرى بموجبه تعيينات وحركية على مستوى الأمناء العامون والمدراء المركزيين .

والي الولاية وفي كلمته بالمناسبة هنأ الامين العام المنتهية مهامه على الجهود التي بذلها طيلة توليه هذا المنصب، متمنيا له النجاح في مهامه الجديدة ، كما هنأ الامين العام الجديد ، داعيا الجميع إلى العمل معه والمساهمة في تطبيق البرامج المقررة .

الامين العام الجديد تعود ببذل المزيد من الجهد، داعيا الجميع إلى المساهمة كل من موقع عمله بقية تحسين الأداء والرفع من مستوى العمل .

وتأتي عملية التسليم والأستلام عقب المرسوم التنفيذي الذي أجراه الوزير الأول، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون والذي شمل تعيينات على مستوى الامناء العامون والمدراء المركزيين . (واص)
090/105