اليوم العالمي للأطباء : وزارة الصحة العمومية تشيد بمجهودات عمال القطاع

الشهيد الحافظ 31 مارس 2020 (واص) - أشادت اليوم الثلاثاء وزارة الصحة العمومية ، بالمجهودات التي يبذلها منتسبو قطاع الصحة من ممرضين ومساعدين وأطباء ودكاترة من أجل ضمان مرافقة صحية جيدة للمواطن.  

الوزارة وفي بيان لها بمناسبة اليوم العالمي للأطباء المصادف لــ30 مارس ، هنأت كل منتسبي قطاع الصحة العمومية على المجهودات التي يبذلونها في كل وقت خاصة في هذه الظرفية الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.   

وأضاف البيان، "إنها مناسبة لتشيد وزارة الصحة العمومية بالعمل الجبار الذي يقوم به رجال الصحة من أطباء وممرضين ودكاترة من خدمات جليلة في سبيل التخفيف من المعاناة الصحية للمواطنين وسهرهم الدائم على تقديم الخدمات الطبية وترقيتها في جميع الظروف التي مر بها الشعب الصحراوي والتي طبعها واقع اللجوء والتشرد والمعاناة الصحية".

وثمنت وزارة الصحة العمومية بعمق "الاستعداد المنقطع النظير الذي عبر عنه الأطباء الصحراويون وهبتهم الوطنية باعتبارهم جنود المرحلة للوقاية من فيروس كورونا العالمي".

كما ترحم البيان على شهداء الواجب الوطني من القطاع الصحي واستماتتهم في سبيل ترقية الخدمات الصحية والمنظومة الصحية بشكل عام.

( واص ) 090/105