رئيس الجمهورية يتفقد جاهزية الأسطول الذي سينقل المشاركين الى مكان انعقاد المؤتمر ال15 لجبهة البوليساريو

الشهيد الحافظ 10 ديسمبر 2019 (واص)- تفقد صباح اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي، جاهزية الأسطول المخصص لنقل المشاركين إلى مكان انعقاد المؤتمر الـ15 للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و واد الذهب.

و أستقبل رئيس الجمهورية لدى اوصوله مرفوقا بعدد من اعضاء الامانة الوطنية من طرف وزير الدفاع الوطني السيد عبدالله لحبيب البلال، بمقر الحظيرة الخاصة بالأسطول العسكري بالشهيد الحافظ بوجمعة ، اين تلقى رئيس الجمهورية شروحات مفصلة عن جاهزية الأسطول المخصص لنقل المشاركين في المؤتمر.

كما تفقد الأمين العام لجبهة البوليساريو الأسطول المدني، حيث أستقبل لدى وصوله مقر الحظيرة الخاصة بتجمع الأسطول من طرف وزير النقل السيد بابية الشيعة مرفوقا بعدد من إطارات الوزارة.

وأكد السيد بوحبيني يحي بوحبيني، رئيس اللجنة التقنية للجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة أن "الأسطولين المدني والعسكري في أتم الجاهزية للمساهمة في النقل والدعم اللوجيستي بمختلف أنواعه"، حيث يتكون من شاحنات كبيرة وصغيرة ومتوسطة مدنية وعسكرية خضعت للصيانة الكاملة والشاملة من مطرف مختصين عسكريين و مدنيين. (واص)

090/110