الجيش الصحراوي جيش قوي ومتكامل بفضل التجرية القتالية التي يمتلكها

أمهيريز (الاراضي المحررة )، 22 غشت 2019 (واص)- أكد المقاتل والاطار بالناحية العسكرية الرابعة السيد الناجم الدية ان التجربة القتالية  لجيش التحرير الشعبي الصحراوي  اصبحت مثالا في التحدي والصمود والمقاومة ، وبفضلها اصبح الجيش  الصحراوي جيش قوي ومتكامل وبشهادات اكبر الاكاديميات العسكرية . 
 
وأضاف عضو هيئة أركان الناحية العسكرية الرابعة في محاضرة امام المشاركين في الجامعة الصيفية للشباب والطلبة عن الجيش الصحراوي وتجربته القتالية ، أن التجربة الثرية التي يمتلكها الجيش الصحراوي من خلال المعارك التي خاضها ضد الاستعمار جعلته يكسب الثقة ويحسب له الف حساب في التجربة العسكرية . 
 
وأعطى الناجم الدية  لمحة مختصرة عن التجربة القتالية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، متطرقا الى أهم المعارك البطولية التي خاضها جيش التحرير الشعبي الصحراوي . 
 
وأشار كذلك الى أن جيش التحرير الشعبي الصحراوي يعمل بكل جهد ولن يتراجع قيد انملة عن المهام المنوطة به في حماية الاراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية الى جانب مهمته الرئيسية في استكمال السيادة الوطنية . 
 
وأضاف عضو هيئة أركان الناحية  ان وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي جاهزة ومستعدة لكل الاحتمالات والرهانات المطروحة تحسبا لاي طارئ . (واص) 
090/105  موفد "واص" الى أمهيريز المحررة