"الجامعة الصيفية مكنت الإطار الصحراوي من اكتساب المهارات والمعارف في مختلف المجالات " (إعلامي صحراوي)

بومرداس (الجزائر) ، 04 غشت 2019 (واص) - أكد الأستاذ والإعلامي الصحراوي السيد حمدي ميارة أن تنظيم الجامعة الصيفية للإطارات الصحراوية مكنت الإطار الصحراوي من اكتساب المهارات والمعارف في مختلف المجالات .

حمدي ميارة وفي محاضرة أمام إطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية " عن تجربة الجامعة الصيفية للأطر الصحراوية عشر سنوات من التكوين والتعاون" ، أكد أن تنظيم الجامعة على مدار عشر سنوات مكنت الإطار الصحراوي المنخرط في مؤسسات الدولة والجبهة من اكتساب المهارات والمعارف في مختلف المجالات من خلال المحاضرات التي قدمها محاضرين جزائريين وصحراويين في شتى مجالات السياسة والحقوق والقضايا العادلة . 

وأضاف الإعلامي حمدي ميارة أن الجامعة الصيفية لإطارات الدولة والجبهة ، أضحت فعالية ثقافية وفكرية كبرى ومنبر تضامني وإعلامي هام تطل منه القضية الصحراوية على العالم ، لتجسد أحد التقاليد الراسخة الدالة على عمق علاقات التحالف والانسجام والأخوة القائمة بين الشعبين والثورتين الجزائرية والصحراوية.

وأشار إلى أن تحلي الإطار الصحراوي بالمسؤولية أعطى صورة مقنعة تعكس حقيقة نضال شعبنا ،وقدرتنا على الاستمرار ، مقدما الشكر والتقدير للمشرفين على تنظيم الجامعة ،اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي ،سلطات ولاية بومرداس ، المعهد الجزائري للبترول  والسفارة الصحراوية بالجزائر . (واص)

090/105.