وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الثانية في جولة تفتيش و معاينة

تفاريتي (المناطق المحررة) 25 نوفمبر 2018 (واص)- وصل عضو الامانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب البلال، الى الناحية العسكرية الثانية بمنطقة تفاريتي المحررة، مساء اليوم الأحد، مرفوقا بأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي وبعثة التفتيش المركزية بوزارة الدفاع الوطني، قادما إليها من الناحية العسكرية الرابعة بالقطاع العملياتي أمهيريز المحرر.

وكان في إستقبال وزير الدفاع الوطني لدى وصوله مقر الناحية قائد الناحية العسكرية الثانية السيد سيدي وگال، أين أدت له كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية في مستهل جولة تفقدية الى القطاع العملياتي تفاريتي المحرر، بعد أن كان قد تفقد في وقت سابق وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بعدة نواحي عسكرية بقاطعي الشمال والجنوب كما أجرى التفتيش على وحدات متخصصة في مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة.

 وتأتي جولة وزير الدفاع الوطني ضمن البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني للوقوف على جاهزية المؤسسة العسكرية واستعدادها الدائم لحفظ الأمن والدفاع عن الأرض والوطن ومحاربة المخدرات والجريمة المنظمة وإفشال كل دسائس ومخططات العدو الهادفة الى زعزعة استقرار المنطقة.

وسيشرع الوزير والبعثة التفتيشية المرافقة له يوم غد الاثنين ، في تفقد كل الفيالق والكتائب والمرافق الإدارية ويعاين الأسلحة والآليات العسكرية ، كما سيقف على مدى تطبيق الخطط المطروحة تنفيذا للبرامج المنبثقة عن المؤتمر الأخير للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب والبرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني.

ومن المنتظر أن يشرف السيد عبد الله لحبيب على تدشين عدة منشآت ويترأس العديد من الاجتماعات مع قيادات وأطر ومقاتلي الناحية العسكرية الثانية.

(واص) 090/110