الأمينة العامة لمركز أولف بالم الدولي: متمسكون بدعمنا المبدئي و اللا مشروط لكفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية و الإستقلال

ستوكهولم (السويد)، 23 أكتوبر  2018 (واص) ـ جددت اليوم الثلاثاء السيدة آن سوندستروم، الأمينة العامة لمركز أولف بالم الدولي، تمسك المركز بمساندة الشعب الصحراوي و دعم كفاحه المشروع من أجل تقرير المصير و الإستقلال، جاء ذلك في إستقبالها لممثل جبهة البوليساريو بالسويد، الدكتور ليمام الخليل.

وخلال اللقاء الذي حضره اعضاء من ادارة المركز ،  إستعرض ممثل جبهة البوليساريو بالسويد آخر تطورات مسار تصفية الإستعمار من الصحراء الغربية، هذا اللى جانب  قضايا التعاون المشترك، و سبل تمتين العلاقة المتميزة التي تربط مركز أولف بالم الدولي بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب، على باعتبار المركز يواكب مسيرة الشعب الصحراوي التحريرية منذ عقود، و إذ تحظى قضية الشعب الصحراوي العادلة بمكانة خاصة في برنامج عمل و إهتمام المركز.  

للإشارة فإن مركز أولف بالم الدولي هو مظلة و فضاء للحركة العمالية السويدية، يجسد روح الدفاع عن قيم الديمقراطية و حقوق الإنسان و السلام التي لطالما ناضل من أجلها الزعيم السويدي الراحل أولف بالم. و المركز يعكس تقليداً طويلاً للحركة العمالية السويدية في مجال التضامن، لذلك تعمل هذه الحركة من خلاله على الحفاظ على هذا التقليد حياً.  (واص)

090/105.