ممثلة جبهة البوليساريو بإسبانيا تشارك في منتدى نساء العالم للشؤون الاقتصادية

مدريد ( إسبانيا ) 11 ديسمبر 2016 (واص) - شهد المنتدى الاقتصادي الدولي لنساء العالم الرائدات في مجال المال والأعمال والمختصات والمكلفات بإدارة الشركات الاقتصادية ، الذي تحتضنه العاصمة الإسبانية مدريد ، مشاركة الدولة الصحراوية التي تحضره للمرة الأولى أين حظيت بدعم ومساندة في هذا المنتدى الاقتصادي العالمي الذي تترأسه دولة المكسيك.

وخلال جلسات المنتدى عبرت كافة المشاركات عن ضرورة إشراك المرأة الصحراوية في هذا المحفل الاقتصادي من خلال الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية كامرأة قادرة على تجاوز واقعها الاقتصادي نتيجة الاحتلال المغربي ، إلى لعب دور فعال في مجال التنمية والريادة النسوية مثلما أكدته أشغال المنتدى الاقتصادي العالمي.

ويشارك في هذا المنتدى العالمي وزير الشؤون الاجتماعية الإسباني الذي جمعه لقاء مع ممثلة جبهة البوليساريو بإسبانيا السيدة خيرة بلاهي.

كما تشارك في المنتدى وزيرة الصحة الكينية ، وزيرة المرأة والشؤون الاجتماعية الليبيرية ، الوزيرة المصرية المكلفة بإفريقيا وممثلات عن جميع الدول الأعضاء في منتدى الريادة النسائية واللائي عبرن عن مساندتهن للمرأة الصحراوية عبر جميع القنوات مثلما جاء في البيان الختامي لهذا المنتدى الاجتماعي لنساء العالم.

( واص ) 130/090