" الشعب الصحراوي سيواصل حربه التحريرية حتى استكمال السيادة والميدان هو الفاصل" (خطري آدوه)

ولاية الداخلة ، 22 فبراير 2021 (واص) - أكد مسؤول أمانة التنظيم السياسي عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه ان الشعب الصحراوي سيواصل حربه التحريرية حتى استكمال السيادة والميدان هو الفاصل .

خطري أدوه وفي كلمة له خلال إعطائه الانطلاقة الرسمية للاحتفالات المخلدة للذكرى الخامسة والأربعين لاعلان الجمهورية ، أكد أن الشعب الصحراوي سيواصل حربه التحريرية حتى استكمال السيادة والميدان هو الفاصل .

كما وجه عضو الامانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي رسالة شكر وعرفان خاصة للمقاتل الصحراوي ، مؤكدا أنه اليوم هو رأس الحربة في مسيرة التضحيات والعطاء والسخاء من أجل الحرية و تحرير الوطن وتخليص الشعب من ربق الإحتلال والهيمنة .

همسؤول أمانة التنظيم السياسي أكد لن العودة الى الكفاح المسلح فرصة أكد من خلالها الشعب الصحراوي عن قوة الالتحام والوحدة ، مؤكدا أن من يريد السعي الى انهاء تصفية الاستعمار من آخر مستعمرة في أفريقيا عليه أن يقتنع بوجود دولة صحراوية مستقلة على كامل تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية . وأبرز أن المغرب هو من نسف وقف إطلاق النار يوم 13 نوفمبر 2021 بالكركرات, اين اصبح الوضع محكوما باستناف الكفاح المسلح والذي سيتواصل الى غاية فرض سيادة الجمهورية العربية الصحراوي الديمقراطية على كامل التراب الوطني . (واص)

090/105