ولاية السمارة : حملة تعقيم واسعة تشمل المقرات والمرافق والدوائر للوقاية من فيروس كورونا

ولاية السمارة ، 26 مارس 2020 (واص) - باشرت اليوم المديرية المركزية للحماية المدنية والمديرية الجهوية للمياه والبئية، عملية تعقيم شملت كافة المرافق والمقرات ودوائر ولاية السمارة ، وذلك في اطار الخطة التي اقرتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا العالمي .

العملية جرت بحضور وزير المياه والبيئة ادة احميم ووالي الولاية محمد مصطفى التليميذي اللذين اشرفوا على انطلاق العملية التي بدات بالمقرات العمومية والمدارس التربوية ودور الحضانة وحظائر الحيوانات واماكن رمي القمامة والجييف .

الحماية  المدنية باعوانها وشاحناتها المجهزة بكافة الوسائل التقنية  وسوائل التعقيم التي تخلط مع المياه والالبسة الواقية التي يرتدينها الاعوان سخرت جميعها لتعقيم الاماكن العامة والخاصة تفاديا لاي انتشار للفيروسات الناقلة للامراض .

المياه والبئية هي الاخرى بمنتسبيها وصهاريجها وشاحنات نقل القمامة وضعت تحت تصرف مركزية الحماية المدنية للمساهمة معها في هذه العملية الهامة .

المواطنون ثمنوا العملية ووصفوها بالهامة خاصة عندما يتعلق بالامر بحياة الافراد وممتلكاتهم
لاشك أن انخراط الجميع كل من موقعه في عملية التحسيس للوقاية من هذا الوباء وتكريس كل المكانيات المتاحة للدولة للانجاح  العملية لهو السبيل النجع لجعل مخيماتنا ومناطقنا المحررة خالية من هذا الوباء . (واص)
090/105