في ختام الإحتفال باختتام الموسم الدراسي : سلطات ولاية الداخلة وإطارات المنظومة التربوية ينطمون وقفة تضامنية مع جماهير الأرض المحلتة

ولاية الداخلة ، 12 يونيو 2019 (واص) - نظمت جماهير وسلطات ولاية الداخلة وإطارات المؤسسة التربوية والتعليمية وقفة تضامنية مع جماهير الأرض المحتلة وجنوب المغرب .

الوقفة حضرها عضو الأمانة الوطنية والي ولاية الداخلة السالك بابا حسنة وعضو الأمانة الوطنية وزير التعليم والتربية بشرايا حمودي بيون، عرفت صعود سلطات وجماهير الولاية وإطارات المؤسسة التعليمية الى منصة قاعة الشهيد الخليل سيدأمحمد للمؤتمرات التي شهدت حفل اختتام الموسم الدراسي 2018/2019 حيث ردد الجميع شعارات وطنية كما قدم والي الولاية كلمة هامة بالمناسبة بإسم الجميع.

وأكد والي الولاية أن  الجميع يقف وقفة اجلال واكبار امام نضالات جماهيرالأرض المحتلة وصمودكم الذي أضحى صمام الامان في سبيل ديمومة كفاحنا نحو تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والإستقلال.

ودعا الجميع إلى مواصلة العمل والنضال من أجل تاجيج انتفاضة الاستقلال المباركة ودعمها باستمرار ماديا ومعنويا من خلال تكثيف الوقفات السلمية المنددة بالاحتلال والكشف المستمر عن الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يرتكبها المحتل المغربي ضد المواطنين الصحراويين العزل وتنبيه الرأي العام الدولي إلى النهب المستمر للثروات الطبيعية الصحراوية في تنافي تام مع القوانين الدولية.

وتواصل سلطات الإحتلال المغربية سياساتها القمعية وتدخلاتها الهمجية ضد مناضلي الإنتفاضة السلمية بالأرض المحتلة وكان أخرها تدخلها الوحشي ضد مواطنين صحراويين عزل بمدينة السمارة المحتلة. (واص)

090/105.