Aller au contenu principal

إرهاب الدولة المغربية لن يؤثر على علاقة الدولة الصحراوية و الشعوب الاسبانية الصديقة (رئيس الدولة)

Submitted on

الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين) 80غشت 2012 (واص)- أكد اليوم الأربعاء، الأمين العام لجبهة البوليساريو، رئيس الدولة السيد محمد عبد العزيز على أن المحاولات الإرهابية للدولة المغربية لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على علاقة الحكومة الصحراوية و الشعب الصحراوي مع الشعوب الاسبانية الصديقة، و ذلك في كلمة ألقاها بمناسبة حفل تكريم الطلبة الصحراويين المتفوقين في شهادة البكالوريا لهذا العام.

 

و أكد الأمين العام لجبهة البوليساريو  أن الدولة المغربية تسعى من خلال محاولاتها "الإرهابية الفاشلة" التأثير على علاقة الدولة الصحراوية بالشعوب الاسبانية المتعاونة و المتضامنة مع الشعب الصحراوي، و كذلك محاولة تشويه علاقتها بحليفتها و شقيقتها الجزائر، و كافة العالم.

 

"محاولات الدولة المغربية الإرهابية في التأثير على علاقة الحكومة الصحراوية و الشعب الصحراوي مع حلفائهم و أصدقائهم في كافة أنحاء العالم، لن تثني عزيمة و إرادة الشعب الصحراوي في مواصلة كفاحه و نضاله لنيل استقلاله" يقول الرئيس.

 

و رحب رئيس الدولة في كلمته بالوفد الاسباني المتعاون، معتبرا حضوره تحدي كبير لقرار الحكومة الاسبانية "اللاانساني" و القاضي بترحيل المتعاونين الأسبان إلى بلدهم، و منعهم من مواصلة عملهم الإنساني بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

 

و هنا السيد محمد عبد العزيز كافة الطلبة الناجحين في شهادة البكالوريا لهذه السنة، معتبرا نسبة النجاح الكبيرة خير دليل على مدى وعي الطلبة بمسؤوليتهم تجاه القضية الوطنية، و ضرورة تقوية صفوف المقاومة لنيل الاستقلال. (واص)

 

090/110