Aller au contenu principal

مسؤول إسباني يستقبل الأطفال الصحراويين ضمن برنامج العطل الصيفية

Submitted on

مدريد 21 يونيو 2013 (واص)- إستقبل عمدة بلدية كولمينار بييخو لمقاطعة مدريد السيد ميغيل انخيل صانطاماريا، يوم الخميس بقاعة المداولات العامة للبلدية كولمينار، الأطفال الصحراويين الذين سوف يقضون العطلة الصيفية بالبلد.

 

وكان السيد أنخيل في إستقبال مجموع الأطفال الذين سوف يقضون شهرين ببلديته، حيث كان بصحبة المكلفة بالعائلة والشؤون الاجتماعية السيدة كارولينة كالبو.

 

وقال السيد صانطاماريا، في كلمة بالمناسبة" شرف كبير لنا ونحن نرحب بالأطفال الصحراويين الذين سيبقوا الى جانبنا طوال شهري يوليوز وغشت، بفضل روح التضامن للعائلات الاسبانية المضيفة، ليس فقط على مستوى بلديتنا، بل بالتراب الوطني كلّه".

يذكر أن بلدية كولمينار ترتبط بإتفاقية توأمة مع مدرسة 27 فبراير سابقا، ومنذ أيام وصل الى مقاطعة مدريد ما مجموعه، 306 طفل، على متن رحلتين خاصّتين.

وعلى صعيد آخر، وخلال حدث نظمته جمعية الصداقة والتضامن مع الشعب الصحراوي بجزر الباليار، وتخليدا لليوم العالمي للاجئ والذكرى الأربعين لميلاد الجبهة الشعبية، قدّم المخرج الاسباني آلبارو لونغوريا الشريط السنمائي: أبناء الغيوم، آخر مستعمرة، أمام جمهور غفير من المتعاطفين مع القضية الصحراوية.واص

084/090