تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزارة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة تختتم الأيام الدراسية والتدريبية حول التعامل مع طريحي الفراش

نشر في

الشهيد الحافظ، 29 ماي 2023 (واص) - أختمت وزارة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة الأيام الدراسية والتدريبية حول طرق التعامل مع طريحي الفراش.
واستفادت من هذه الدورة التي أشرفت عليها المنظمة الأمريكية " رفاق الصحراء "بالتعاون مع الوزارة الوصية المرشدات الاجتماعيات من مختلف دوائر بوجدور، بالإضافة إلى أفراد من العائلات التي تتكفل بطريحي الفراش.
[[{"fid":"46033","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":756,"width":1008,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
واستطاعت المتكونات من التعرف على أهم أمراض طريحي الفراش وكيفية التعامل معها بالإضافة إلى بعض الحالات النفسية التي يمر بها كبار السن.
وقد عبرت المتكونات عن سعادتهن بالاستفادة من مثل هذه التكوينات، حيث أبدى فريق التكوين الأمريكي رغبته الشديدة في تعميم هذه التجربة على جميع الولايات بحيث يسمح مثل هذا التكوين في منح المتكونات حظوظا أوفر في التعامل الجيد والفعال مع هذه الشريحة. (واص)
090/105.
[[{"fid":"46034","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1200,"width":1600,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]