تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يبعث برسالة جوابية إلى نظيرته التنزانية سامية صولوحو حسن

نشر في

بئر لحلو (الاراضي المحررة) 17 أبريل 2023 (واص)- بعث رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، برسالة جوابية إلى نظيرته التنزانية الدكتورة سامية صولوحو حسن، وذلك ردا على رسالة التهنئة التي تلقاها من طرف الرئيسة التنزانية بمناسبة إعادة إنتخابه أمينا عاما لجبهة البوليساريو ورئيسا للجمهورية الصحراوية.
وأعرب رئيس الجمهورية لنظيرته التنزانية عن جزيل الشكر والامتنان لعبارات التهنئة التي تضمنتها رسالتها الموجهة لشخصه ومن خلاله للشعب والحكومة الصحراوية.
وإغتنم رئيس الجمهورية هذه المناسبة السعيدة ليعبر للدكتورة سامية صولوحو حسن ومن خلالها لحكومة وشعب تنزانيا عن خالص التهاني وذلك بمناسبة الإحتفالات المقبلة والمخلدة للذكرى الـ59 ليوم الوحدة لجمهورية تنزانيا المتحدة والمصادف لـ26 أبريل 2023.
وجدد رئيس الجمهورية إستعداده التام لنظيرته الدكتورة سامية صولوحو حسن وذلك للعمل جنبا إلى جنب من أجل تقوية وتمتين العلاقات الأخوية التي تربط بين الدولتين والشعبين الشقيقين.
 وفي الختام، أعرب السيد إبراهيم غالي عن تمنياته لنظيرته التنزانية بموفور الصحة والعافية، وبمزيد من الرقي والإزدهار لدولة تنزانيا الشقيقة.
( واص ) 090/110