تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الشؤون الخارجية يهنئ أحمد عطاف بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية والجالية الوطنية بالخارج للجمهورية الجزائرية

نشر في

بئر لحلو (الاراضي المحررة) 20 مارس 2023 (وأص)- هنأ عضو الامانة الوطنية، وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سيداتي، السيد أحمد عطاف، وذلك عقب تعيينه وزيرا للخارجية والجالية الوطنية بالخارج للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
 
وفيما يلي نص برقية التهنئة:
"بئر لحلو
16 مارس 2023
معالي السيد أحمد عطاف،
وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
معالي الوزير والأخ العزيز،
إنه لمن دواعي سروري أن أتوجه إلى معاليكم، عبر هذه الرسالة، باسمي الخاص، ونيابة عن حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، بأصدق التهاني بمناسبة تعيينكم وزيرا للخارجية والجالية الوطنية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، متمنيا لكم التوفيق والسداد في هذه المهمة النبيلة التي أسندت إليكم في لحظة مفصلية من تاريخ الجزائر الشقيقة.
معالي الوزير والأخ الكريم،
إنني واثق تماما من أنكم ستتوفقون في رفع كافة التحديات التي تفرضها هذه  المرحلة الدقيقة، لما عرف فيكم من حنكة وخبرة، ومن صبر وحكمة. وأود اغتنام الفرصة لتجديد التأكيد على إرادتنا في الجمهورية الصحراوية في تعميق أواصر التعاون والتضامن والأخوة والتشاور بما يخدم بلدينا وشعبينا، وما يكرس مصيرنا ومستقبلنا المشترك كبلدين شقيقين، وكجارين حليفين،يتقاسمان نفس الرؤى والطموحات والمبادئ والأهداف.
وفي الختام، أجدد لمعاليكم أحر التهاني على الثقة التي وضعها في شخصكم، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، السيد عبد المجيد تبون، معبرا عن تمنياتي بأن تسنح لي فرصة لقاءكم مستقبلا للتباحث حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وفقكم الله وسدد خطاكم، ودمتم ذخرا لشعبكم ولوطنكم الغالي.
أخوكم محمد سيداتي
وزير الخارجية
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية"
وأص 110