تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الصحة العمومية يتفقد المرافق الصحية بولاية العيون

نشر في

الشهيد الحافظ، 17 مارس 2023 (واص) -  حل أمس الخميس السيد السالك بابا حسنة وزير الصحة العمومية بولاية العيون في إطار زيارة معاينة إلى مختلف المرافق الصحية.
وأستهل الوزير الذي كان مرفوقا بطاقمه المركزي جولته بزيارة شاملة لمرافق المستشفى الجهوي، حيث وقف على عمل الأقسام الطبية المساعدة والتقى بالقائمين عليها وتلقى شروحات حول عملهم وأبرز الانشغالات المسجلة في كل جانب.
[[{"fid":"44394","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":538,"width":846,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
الزيارة الميدانية لولاية العيون شملت كذلك المستوصفات المحلية والتي اطلع الوفد على حالتها ورصد أبرز التحديات المطروحة بخصوص عملها.
وكانت الزيارة فرصة للقاء عمال المنظومة الصحية بالولاية ومناقشة التقرير المقدم من المديرية الجهوية للصحة بولاية العيون حول الحالة الصحية بالولاية وأبرز الانشغالات المطروحة.
[[{"fid":"44395","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":418,"width":879,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
■ الزيارة الميدانية شملت القسم الجهوي للبيطرة وكذلك زيارة بعض نماذج من دور النحر بولاية العيون والتأكد من استيفائها للشروط الصحية الواجب توفرها في بيع اللحوم . (واص)
090/105.