تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يشرف على اجتماع للحكومة

نشر في

الشهيد الحافظ 13 مارس 2023 (واص) - أشرف عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون صباح اليوم، على اجتماع للحكومة بمقر الوزراة الأولى.
الاجتماع يناقش برنامج عمل الحكومة لسنة 2023 والذي هو في طور الإعداد، حسبما أبرز الأمين العام للحكومة السيد محمد الشيخ محمد لحبيب في تصريح لوسائل الإعلام.
وأشار الأمين العام للحكومة إلى أن البرنامج ينطلق من مقررات المؤتمر السادس عشر لجبهة البوليساريو وتوصيات دورة الأمانة الوطنية.
ويستعرض الاجتماع عمل اللجان الفرعية المشكلة لدراسة البرنامج، إضافة إلى التحضير لشهر رمضان المعظم سواء منه الجانب العقائدي أو الخدماتي، وتقييم ومتابعة عمل الحكومة.
[[{"fid":"44317","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":4000,"width":6016,"style":"font-family: \"Helvetica Neue\", Arial, Helvetica, sans-serif; font-size: 12.0012px;","class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]   
( واص ) 090/100