تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

محمد لمين أحمد يستلم مهامه رئيسا للمجلس الإستشاري

نشر في

الشهيد الحافظ ، 07 مارس 2023 (واص) - أستلم اليوم الثلاثاء ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد لمين أحمد مهامه رئيسا للمجلس الإستشاري ، خلفا للسيد لمغيفري اللو اسويلم .
مراسيم التسليم والاستلام أشرف عليها مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي ، بحضور الأمين العام للمجلس الاستشاري السيد حمادة ناجي ، وأعضاء من مكتب المجلس .
وفي كلمته بالمناسبة ،  هنأ مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد أمربيه المامي السيد محمد لمين أحمد متمنيا له التوفيق في مهامه كرئيس للهيئة الاستشارية الصحراوية ، مشيدا بالخبرة والحنكة والرصيد المعرفي الزاخر الذي يمتلكه محمد لمين أحمد .
والذي - يضيف مسؤول أمانة التنظيم السياسي - ستكون له إضافة في الارتقاء وتقوية وتعزيز دور هذه المؤسسة العتيدة، والتي تعتبر من أهم المؤسسات والتي تضم كفاءات قدموا جهدا كبيرا للقضية الوطنية .
لمغيفري اللو اسويلم ، وبعد أن هنأ محمد لمين أحمد على توليه هذا المنصب ، أشاد بالجهود التي قدمها المكتب طيلة توليه رئاسة المجلس ، مؤكدا استعداده وكافة أعضاء الهيئة للتعاون مع الرئيس الجديد .
محمد لمين أحمد ، أكد أن المسؤولية جماعية وتتطلب تظافر كافة إطارات ومسؤولي المجلس الاستشاري بقية تعزيز دوره الحيوي ،  وتحقيق الأهداف المرجوة منه كهيئة استشارية .
إلى ذلك ، صادق المؤتمر السادس عشر للجبهة على الدستور ، الذي ينص على أن يتولى رئاسة المجلس الإستشاري أحد أعضاء الأمانة الوطنية المنتخبة . (واص)
090/105.