تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

أعضاء الحكومة الجديدة يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

نشر في

الشهيد الحافظ ، 18 فبراير 2023 (واص) - أدى اليوم السبت أعضاء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي .
أداء اليمين الدستورية جاء خلال اجتماع لمجلس الوزراء ترأسه الرئيس ابراهيم غالي بمقر رئاسة الجمهورية ، حيث تقدم كل عضو على حدى لتأدية اليمين الدستورية أمام الرئيس إبراهيم غالي، وذلك بعد أن تلى القسم رئيس المحكمة العليا السيد ابراهيم بيلا.
[[{"fid":"43794","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":853,"width":1280,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
 
وفي كلمته بالمناسبة ، أوضح الرئيس ابراهيم غالي أن المرحلة حاسمة ، وتأتي في ظرف متميز من كفاح شعبنا ، لافتا إلى أن المرحلة تتطلب من الطاقم الحكومي الجديد الانسجام والتعاون لتذليل الصعوبات خدمة للمواطن .
وأضاف رئيس الجمهورية إلى أن المرحلة تتطلب تظافر الجهود خدمة للقضية الوطنية ، مشيرا إلى أن العدو لم يبخل جهدا من أجل عرقلة سير نضالات الشعب الصحراوي .
وأشار الرئيس ابراهيم غالي إلى أن هذا ليس بالجديد على العدو ، مجددا التأكيد على أن قوة الشعب الصحراوي أفشلت مؤامرات العدو . (واص)
090/105