تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمانة الوطنية تصادق على نظامها الداخلي

نشر في

الشهيد الحافظ ، 05 فبراير 2023 (واص) - صادقت الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو في اجتماعها اليوم خلال دورتها العادية الأولى برئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي ، صادقت على نظامها الداخلي وعلى لائحة للسياسة الداخلية .
وأوضح البيان الختامي الذي توج أشغال الدورة العادية الأولى للأمانة الوطنية الأمانة الوطنية ، أنه  وبعد توزيع أعضائها على مختلف اللجان التخصصية، صادقت الأمانة الوطنية على نظامها الداخلي على لائحة للسياسة الداخلية، التي حددت فيها جملة من الأهداف العامة والمرحلية التي يأتي في مقدمتها تصعيد الكفاح المسلح، وما يقتضيه ذلك من إعطاء الأولوية لميدان الدفاع الوطني.
وبعد أن استحضرت التحديات الكبيرة التي تواجه شعبنا ومتطلبات هذه المرحلة من كفاحه الوطني - يضيف البيان -  وجهت الأمانة الوطنية نداء إلى جماهير شعبنا في كل مواقع تواجدها للتسلح بروح اليقظة والتجند لمواجهة مؤامرات العدو، ورص الصفوف في إطار الوحدة الوطنية، بقيادة ممثله الشرعي والوحيد، الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، وجعل سنة الذكرى الخمسين لتأسيسها وإعلان الكفاح المسلح محطة حاسمة على درب استكمال سيادة الجمهورية الصحراوية، دولة كل الصحراويات وكل الصحراويين، على كامل ترابها الوطني. (واص)
090/105/500.