تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمانة الوطنية تشيد بنجاح المؤتمر السادس عشر وما توج به من مخرجات

نشر في

الشهيد الحافظ، 24 يناير 2023 (واص) -   أشادت الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو، بنجاح المؤتمر السادس عشر للجبهة، وما توج به من مخرجات تنسجم ومتطلبات المرحلة.
الأمانة الوطنية وفي بيان توج اجتماعها التأسيسي، جددت الإشادة بنجاح المؤتمر وما توج به من مخرجات، عكست نتائج مجهود وطني شامل عبر مراحل مختلفة، سواء على مستوى اللجنة الوطنية التحضيرية أو خلال الندوات السياسية أو الندوة الوطنية التحضيرية أو خلال جلسات المؤتمر نفسه.
نص البيان:
الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب
       الأمانة الوطنية
التاريخ: 24 يناير 2023
بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــان
ترأس الأخ إبراهيم غالي، رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة، اجتماعاً للأمانة الوطنية، ركز جدول أعماله على صيغة تعميم نتائج المؤتمر السادس عشر للجبهة، الذي اختتمت أعماله الأحد، 22 يناير 2023.
الاجتماع، وهو الأول للهيئة القيادية العليا المنتخبة في المؤتمر، جدد الإشادة بنجاح المؤتمر وما توج به من مخرجات، عكست نتائج مجهود وطني شامل عبر مراحل مختلفة، سواء على مستوى اللجنة الوطنية التحضيرية أو خلال الندوات السياسية أو الندوة الوطنية التحضيرية أو خلال جلسات المؤتمر نفسه.
الأمانة الوطنية، التي أشادت بالمشاركة الوطنية الشاملة لكل مناضلات ومناضلي الجبهة في إنجاح هذا الاستحقاق، أجرت مشاورات تمهيدية حول سبل وآليات تنفيذ مقررات المؤتمر السادس عشر للجبهة، والتحضير للدورة العادية الأولى للأمانة الوطنية.
وتوجهت الأمانة الوطنية في الختام إلى جماهير شعبنا في كل مواقع تواجدها للعمل في كنف الوحدة الوطنية، بكل ما يقتضيه الأمر من جدية واستعداد لكل الاحتمالات، من أجل تحقيق نقلة نوعية في مسار كفاحنا الوطني، تنسجم مع متطلبات المرحلة ومخرجات المؤتمر السادس عشر للجبهة.
تصعيد القتال لطرد الاحتلال واستكمال السيادة. (واص)
090/105/500.