تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

انتخاب ألبرتو نيغرين رئيسًا جديدًا لاتحاد جمعيات برنامج مدرسة

نشر في

كناريا، 29 أكتوبر 2022 (واص) - أنتخب اليوم السبت السيد البيرتو نيغرين رئيسا جديدا لاتحاد جمعيات برنامج مدرسة ، وذلك خلال دورة استثنائية .
اختار ممثلو الاتحادات ترشيح ألبرتو نيغرين من ACAPS Canarias الجمعية الكنارية للتضامن مع الشعب الصحراوي لتولي رئاسة FAM لما تبقى من ولايته.
وفي كلمته بالمناسبة سلط ألبرتو نغرين، الضوء على العمل الرائع الذي قامت به الرئيسة السابقة آنا غوميز ، والنجاح في إنشاء الاتحاد من أجل التطوير الصحيح للمشروع وكيف تم حل المشكلات التي نشأت في السنوات الأخيرة والتي كان من ابرزها تداعيات جائحة كورونا .
وتركز هذه الفترة الجديدة على أنها استمرار للفترة السابقة، لكن بالعمل على تعزيز مشروع المدرسة ، وتقوية الروابط مع مختلف الأطراف التي تعمل عليها وتنفيذ خطة عمل واتصال مناسبة لإنجاح المشروع.
[[{"fid":"42042","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":810,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وركزت جلسات العمل يوم السبت على موضوعات الخزانة والتعليم والوضع الحالي للمشروع وإنشاء مجموعات العمل، بالإضافة إلى مجموعات بغية إشراك جميع الاتحادات التي يتكون منها الاتحاد، وعلى رأس كل مجموعة يوجد منصب في مجلس الإدارة.
وبدأت مجموعات العمل التي تم إنشاؤها في تحديد خطوات العمل لكل من: الرئاسة، ونائب الرئيس، والأمانة العامة، والتقني والاقتصادي، والتعليم. هذا وتم اختتام الجلسة باستنتاجات كل مجموعة.    
تجدر الإشارة،  إلى أن العام الدراسي 2022-2023 ، سيكون هناك 215 طالبًا صحراويًا سيتمكنون من الذهاب إلى إسبانيا لمتابعة دراستهم   . (واص)
090/105.