تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مباحثات بين ممثل الجبهة بأيرلندا ونقابة العمال الإيرلندية

نشر في

دبلن (أيرلندا) 19 أكتوبر 2022 - أجرى ممثل الجبهة بأيرلندا، نفعي الرايس، اليوم الأربعاء، مباحثات مع مسؤول الإتصال بإتحاد الخدمات الصناعية والمهنية والتقنية، فرانك كونولي، بمقر النقابة في العاصمة دبلن.
 
المباحثات، تمحورت حول الوضع الإنساني في مخيمات اللاجئين الصحراويين، خاصة العمال الصحراويين، وأيضا أفق العمل الإنساني والدعم السياسي الذي يمكن أن تقدمه المنظمة لصالح  قضية الشعب الصحراوي العادلة. 
كما جرى الحديث عن العمل المنظمة الأيرلندية وما تقوم به لصالح  اللاجئين والمتضررين عبر العالم، وأيضا موقفها من القضايا العادلة على غرار القضيتين الصحراوية والفلسطينية. 
وفي ختام المباحثات، تعهد مسؤول الإتصال في نقابة العمال الإيرلندية، ببذل جهد أكثر من أجل الرفع من مستوي الوعي لدى الرأي العام بخصوص القضية الصحراوية العادلة  ولترقية الدعم الإنساني والسياسي في المستقبل. 
هذا ويُشار، إلى أن العاصمة دبلن شهدت مؤخرا عدة مباحثات ولقاءات هامة قادها وفد صحراوي رفيع المستوى يضم بشرايا حمودي بيون الوزير الأول ، أسويلمة بيروك وزيرة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة ، أبي بشرايا البشير عضو الأمانة الوطنية السفير المكلف بأوروبا والإتحاد الأوروبي ، سيدي أبريكة ممثل جبهة البوليساريو بالمملكة المتحدة ، نفعي الرايس ممثل جبهة البوليساريو بايرلندا. (واص)
090/105/500/406