فعاليات المجتمع المدني الكناري تنظم حفلا ضخما نصرة للشعب الصحراوي وقضيته العادلة

لاس بالماس (الجزر الكناري) 16 أكتوبر 2022 (وأص)- نظمت ليلة السبت إلى الأحد فعليات المجتمع الكناري تجمعا ضخما حضره سياسيون وحقوقيون وإعلاميون ونشطاء المجتمع المدني، الحفل الذي احتضنته القاعة الكبيرة وسط جزيرة لاس بالماس جاء دعما للشعب الصحراوي ولقضيته العادلة.

وخلال الحفل، أكد سياسيون وحقوقيون تناوبوا على الكلمات وسط حماس وتجاوب شعبي كبير، على موقف الشعب الكناري الواضح من قضية الصحراء الغربية.

الحفل تخللته انشطة فنية غنائية واستعراضية فلكلورية عكست حجم التضامن والتأييد الذي تحظى به قضية الشعب الصحراوي في اوساط الفنانين والمثقفين والأدباء والمؤثرين بكناريا.

الجالية الصحراوية القادمة من مختلف الجزر عبرت عن إمتنان الشعب الصحراوي لكل الاحرار الذين يقفون الى جانبه نصرة للشرعية الدولية ولحق الشعوب في تقرير المصير والحرية والاستقلال.

ويذكر ان الحفل الكبير الذي جاء تتويجا لأنشطة متواصلة دامت اكثر من اربعة اشهر، حضره ممثل جبهة البوليساريو بكناريا السيد حمدي براي وممثلين عن وزارة الأرض المحتلة والجاليات ونشطاء الجالية الصحراوية بمختلف الجزر الكناري، كما حضرته العديد من وسائل الإعلام المحلية والأسبانية.

وأص 090/110