تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

السفارة الصحراوية بأوغندا تشارك في المعرض الدولي للاقتصاد والتجارة بأوغندا

نشر في

كمبالا (أوغندا)، 04 أكتوبر 2022 (واص)- تشارك السفارة الصحراوية بأوغندا في المعرض الدولي للاقتصاد والتجارة المنظمة بالعاصمة الأوغندية كامبالا ، إلى جانب أكثر من 50 دولة .
المعرض الدولي للاقتصاد والتجارة الذي تعرض فيه جميع الصناعات والثقافات وغيرها ، شاركت فيه الدولة الصحراوية بثقافتها وتاريخها واصالتها التي تميزها عن بقية الشعوب وكذا عمقها الافريقي .
وكان المعرض فرصة لوفد السفارة الصحراوية لإجراء لقاءات مع عدد من الشركات والمؤسسات المشاركة من لبنان ، كينيا ، تونس أوغندا وتنزانيا .
[[{"fid":"41371","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1536,"width":2048,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما أجرى القائم بأعمال سفارة الجمهورية الصحراوية بأوغندا السيد محمد عالي محمد الداف، مقابلة مع التلفزة الوطنية الأوغندية، اين قدم الوفد شرحا موسعا عن حضور ومشاركة الدولة الصحراوية في المعرض الدولي . كما اللقاء فرصة لاستعراض اخر تطورات القضية الصحراوية جهويا ودوليا كآخر مستعمرة في افريقيا .
وخلال المشاركة في المعرض تم توزيع ملابس ، قبعات ومداليات تحمل علم وشعار وخارطة الصحراء الغربية . المعرض يستمر إلى غاية 9 اكتوبر 2022 .
(واص) 090/105
[[{"fid":"41372","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1599,"width":1200,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]