وحدات الجيش الصحراوي تكبد جنود الاحتلال بقطاعات البكاري ، حوزة والمحبس خسائر في الأرواح والمعدات

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 24 سبتمبر 2022 (واص)- استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي قوات الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس، حوزة والمحبس ، بهجومات عنيفة ومركزة ، خلفت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأبرز البلاغ العسكري رقم 640 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني اليوم السبت ، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي استهدفت تمركزات جنود الاحتلال بمنطقتي تينيليك وحفرة أشياف بقطاع البكاري باقصاف عنيفة ومركزة .

وأضاف البلاغ العسكري أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تحندقات جنود الاحتلال بمنطقتي سبخة تنوشاد واكويرة ولد أبلال بقطاع حوزة .

فيما كبدت وحدات أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي جنود الاحتلال بقطاع حوزة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ، مستهدفة تخندقات قوات العدو في مناطق روس بن زكة ، تركانت ، لكطيطيرة ، روس اربيب وروس أربيب الكاعة .

وكانت مفارز من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد استهدفت أمس الجمعة تخندقات جنود الاحتلال بقطاعي أوسرد والمحبس ، مستهدفة مناطق أودي الظمران وأكرارة الفرسيك وكلب النص .

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستهدفة تخندقات جنود الاحتلال على طول جدار الذل والعار ، مخلفة خسائر في الأرواح والمعدات. (واص)
090/105/500