تقييم برنامج عطل في سلام ، محور اجتماع ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا مع رؤساء جمعيات التضامن

توليدو (كاستيا لامانتشا) 24 سبتمبر 2022 (واص) - عقد اليوم بمقاطعة توليدو الإسبانية، اجتماع ضم ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا السيد عبد الله العرابي مع رؤساء جمعيات التضامن الإسبانية.

الاجتماع الذي حضره المدير المركزي لبرنامج عطل في سلام السيد فكو حمدان خصص لتقييم برنامج عطل في سلام، أين تم الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج وتقييمه من كافة الجوانب.

اللقاء شكل فرصة لتقييم مدى نجاح البرنامج خاصة السلبيات التي شابت البرنامج قصد معالجتها وتفاديها مستقبلا، مستعرضا التقارير التقنية الخاصة بالبرنامج بكافة مقاطعات إسبانيا.

كما شكل مناسبة لممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا عبد الله العرابي لشكر المتضامنين الإسبان على كل الجهود التي بذلت من أجل إنجاح هذا التعاون، الذي يعكس حجم التضامن الحقيقي للشعوب الإسبانية مع قضية الشعب الصحراوي العادلة.

وأكد المسؤول الصحراوي استعداد الجميع لتحمل المسؤولية والوقوف على كل ما من شأنه عرقلة جوانب هذا التعاون وتصحيح مساره دوما بما يخدم أهدافه السياسية والإنسانية المرجوة، واضعا بالمناسبة رؤساء الجمعيات في صورة التطورات الأخيرة للقضية الوطنية.

ويشكل برنامج عطل في سلام الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع جمعيات التضامن مع القضية الصحراوية والدول المضيفة، فرصة لآلاف الأطفال الصحراويين الذين ولدوا في اللجوء بعيدا عن أرضهم، للتخفيف عن معاناتهم التي سببها الاحتلال المغربي بغزوه للصحراء الغربية وتماديه في الاحتلال ونهب الثروات.

( واص ) 090/105