تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات حوزة، المحبس والبكاري

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة) ، 12 سبتمبر 2022 (واص) - قصف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مواقع جنود الاحتلال المغربي بقطاعات حوزة والمحبس والبكاري ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
وأبرز البلاغ العسكري رقم 628 الصادر اليوم الاثنين عن وزارة الدفاع الوطني أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت باقصاف عنيفة ومركزة تخندقات جنود الاحتلال بمناطق روس ديرت ، احريشة ديرت وفدرة المرس بقطاع حوزة .
وأضاف البلاغ العسكري أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تمركزات جنود الاحتلال بقطاع البكاري ، مستهدفة قوات دعم واسناد العدو خلف القاعدة الخامسة بمنطقة ام الدكن .
فيما ركزت مفارز أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي أقصافها على تحندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أكويرة ولد أبلال وسيخة تنوشاد بقطاع المحبس.
وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت نيران اسلحتها في وقت سابق من يوم الاحد الحادي عشر من سبتمبر الفين واثنين وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعي حوزة وام ادريكة وبمناطق اربيب الكاعة اركان لكطيطيرة فدرة العش وروس الكايدية .
وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار. (واص)
090/105/500