تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزيرة الصحة العمومية تتفقد مستودع الأدوية المركزي

نشر في

الشهيد الحافظ، 06 سبتمبر 2022 (واص) - تفقدت اليوم الثلاثاء وزيرة الصحة العمومية ، عضو الأمانة الوطنية السيدة خيرة بلاهي أباد مستودع الأدوية والتجهيزات الطبية المركزي (الصيدلية المركزية).
الوزيرة التي كانت مرفوقة بأعضاء اللجنة الاجتماعية بالمجلس الوطني ، وقفت على المستودع والأجهزة الطبية التي تمول المصالح الاستشفائية الصحراوية على كافة المستويات .
الزيارة الميدانية تأتي في إطار الوقوف الميداني على سير البرامج الصحية وخاصة المتعلقة منها بالأدوية والتجهيزات الطبية وشروط حفظها وتخزينها وتوزيعها.
وخلال الزيارة جمع السيدة الوزيرة والوفد المرافق لها لقاء بالمدير المركزي للأدوية والتجهيزات الطبية السيد بوجمعة الصغير ، الذي قدم شروحات وافية عن عمل المديرية والخطط المتعلقة بتوزيع الأدوية وفقا للقائمة الوطنية الأدوية.
[[{"fid":"40864","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":696,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وتناول الاجتماع الانشغالات المسجلة بخصوص الأدوية والتجهيزات الطبية وسبل إيجاد الحلول المناسبة لذلك.
القائمين على المستودع الوطني للأدوية نظموا السيدة الوزيرة وأعضاء اللجنة الاجتماعية للمجلس الوطني جولة ميدانية شاملة على مختلف مرافق ومحتويات المستودع الوطني والاطلاع على حالة الأدوية والتجهيزات الطبية بصفة عامة .(واص)
090/105