تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

" الجهات المعنية بالتقييم" محور إجتماع بالوزارة الأولى

نشر في

الشهيد الحافظ، 16 أغسطس 2022 (واص) -  ترأس اليوم الثلاثاء الوزير الأول، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون إجتماعا خصص للجهات المعنية بالتقييم ، وذلك بمكتبه بالوزارة الأولى .
وناقش الاجتماع الذي حضرته الجهات المعنية (المركزيات، الولايات، الهيئة الاستشارية) إلى دراسة الأساليب المتعلقة بالبرنامج السنوي للحكومة، وضرورة الرفع من مستوى الأداء خاصة في هذا الظرف الحساس الذي تعرفه القضية الوطنية.
وفي السياق ذاته، ترأس أمس الاثنين الوزير الأول اجتماعا خصص للدخول الاجتماعي المقبل، حضرته المؤسسات الحكومية المعنية والولايات، وناقش بالشرح والتحليل واقع المنطومة التربوية في افق التحضير للدخول الاجتماعي الجديد.
وخلال الاجتماع، أوضح مستشار الشؤون الاجتماعية بالوزارة الأولى أن الاجتماع ناقش الطرق والأساليب الكفيلة بإنجاح الدخول الاجتماعي من خلال البحث عن أنجع السبل الكفيلة بضمان نجاحه من خلال الوقوف على كافة الإشكالات والعراقيل وتجنبها مستقبلا.
تجدر الإشارة، إلى أن هذه الاجتماعات تدخل في إطار سلسلة الاجتماعات التي تعقدها الوزارة الأولى في إطار تنسيق العمل الحكومي بإشراف مباشر من الوزير الأول. (واص)
090/105.