كناريا : رسل السلام الصحراويين يحظون باستقبال متميز بنادي لاس بالماس الرياضي

لاسبالماس (كناريا) 14 غشت 2022 (واص) -  كبادرة للتعبير عن التضامن مع الشعب الصحراوي ومساندة قضيته العادلة، استقبل أمس إتحاد لاس بالماس الرياضي سفراء شعبنا الصغار بالمركب الرياضي لجزيرة كناريا الكبرى  القادمين من مخيمات العزة والكرامة في إطار البرنامج الصيفي " عطل في سلام"..

وبعد مراسيم الاستقبال الذي حضره مستشار التعاون الخارجي بحكومة كناريا الكبرى السيد كرميلو راميريز والعائلات الكنارية المستضيفة للأطفال فضلا عن تمثيلية من الجمعية الكنارية لأصدقاء الشعب الصحراوي ومن مكتب جبهة البوليساريو بكناريا،  تمكن الأطفال الصحراويون وعائلاتهم من مشاهدة المباراة الإفتتاحية للموسم الرياضي لرابطة "سمارت بنك" لكرة القدم.

السيد كرميلو راميريز في تصريح للصحافة عبر عن شكره لنادي لاس بالماس الرياضي على استقبال الأطفال الصحراويين وعائلاتهم المستضيفة وتسهيل دخولهم للمركب الرياضي لمشاهدة المباراة الإفتتاحية للدوري " سمارت بنك" .

كما أغتنم كرميلو المناسبة لمطالبة  المجتمع الدولي بتمكين الشعب الصحراوي الذي يناضل منذ 47 عاما من أجل حريته وكرامته  من ممارسة حقه الثابت في تقرير المصير والإستقلال.

ومن هنا بجزر كناريا ، يضيف المسؤول الكناري ، نود توجيه رسالة تضامن ومؤاررة لكافة شرائح الشعب الصحراوي التي تواصل كفاحها البطولي من أجل الإستقلال وطني.

 البرنامج الصيفي للأطفال بجزر كناريا يتواصل منذ أسابيع عبر العديد من المؤسسات والبلديات، ويتضمن أنشطة ترفيهية وفعاليات ثقافية واستقبالات رسمية وفحوصات طبية.

( واص ) 090/105.