تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بولاية السمارة

نشر في

ولاية السمارة ، 09 يوليوز 2022 (واص) - أدى اليوم السبت رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي صلاة عيد الأضحى المبارك بولاية السمارة ، في جو من السكينة والخشوع وسط جمع غفير من المواطنين .
وقد أدى صلاة العيد إلى جانب رئيس الجمهورية مسؤول أمانة التنظيم السياسي  خطري أدوه والوزير الأول بشرايا حمودي بيون، الوزير المستشار برئاسة الجمهورية المكلف بالشؤون السياسية وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة  بالإضافة إلى كبار المسؤولين في الدولة والجبهة .
وفي خطبتي الصلاة ذكر الإمام سيد أحمد اعليات بمعاني عيد الأضحى المبارك باعتباره يوم فرح وابتهاج تسوده صلة التراحم والتآزر بين أفراد المجتمع الواحد،  داعيا إلى ترجمة هذه المعاني في نفوسنا وقلوبنا وواقعنا  .
كما دعا الإمام جموع المصلين إلى الحفاظ على صلة التراحم والتسامح والتغافر والتضامن والتزاور فيما بينهم ونبذ كل أشكال العنف والفرقة والشقاق ورص الصفوف من أجل المحافظة على نعمة الأمن والاستقرار ، حاثا الجميع على مزيد من التواصل والتراحم والتلاقي بعين الصفاء.
وأضاف الإمام " أن العيد بما يحمله من معان سامية روحية، وما ينطوي عليه من إلهامات ربانية جلية؛ يعتبر دعوة كريمة بالعود إلى ساحة الود والنقاء، ورجعة إلى ميدان التضامن والوحدة والإخاء، و إزالة لشوائب الضغائن والأحقاد ، وتجديد لفرحة  هذه الأمة وترويح لها من وطأة البلايا والمحن " . (واص)
090/105.