الأمين العام للحركة الوطنية للطلبة الجزائريين يؤكد دعمه للشعب الصحراوي ، ويجدد عزمه تنظيم لقاءات تعريفية بالقضية الصحراوية

الجزائر ، 01 يوليوز 2022 (واص) -  أكد الأمين للحركة الوطنية للطلبة الجزائريين السيد بن عقون مسعود تضامنه ودعمه للشعب الصحراوي وقضيته العادلة .

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بمقر السفارة الصحراوية بالجزائر مع الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين مولاي امحمد إبراهيم ،و بحضور السفير بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر ، موضحا أن الحركة الوطنية للطلبة الجزائريين ستعمل على تنظيم لقاءات وانشطة تضامنية مع الطلبة الصحراويين.

اللقاء الذي يأتي في إطار التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الرابع لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب  ،  تناول دور المنظمات الطلابية في توسيع دائرة التعريف بالقضية الصحراوية والتنسيق مع مختلف المنظمات الطلابية .

وقد اضطلع سفير بلادنا بالجزائر  الأمين العام للحركة الوطنية للطلبة الجزائريين وأعضاء مكتبه على أخر تطورات القضية الصحراوية ومستجداتها ، مبرزا سياسة التوسع التي ينتهجها نظام الاحتلال المغربي ، والابتزاز الذي  أصبح يمارسه ، ولما لذلك من تهديد للامن والاستقرار في المنطقة

اللقاء شكل فرصة لتبادل الأفكار ووضع الأفاق لبرامج التعاون والتضامن بين  الطلبة الصحراويين والجزائريين،للتحضير والمشاركة في فعاليات المؤتمر الرابع لاتحاد الطلبة الصحراويين ،المقرر في شهر اغسطس القادم. (واص)

090/105