الرئيس إبراهيم غالي يثمن من مابوتو الدعم الراسخ للموزمبيق تجاه الشعب الصحراوي وكفاحه العادل

مابوتو (الموزمبيق)، 25 يونيو 2022 (واص) - ثمن رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي الدعم الراسخ للموزمبيق تجاه الشعب الصحراوي وكفاحه العادل .

الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمته أمام الحضور بمركز جواكيم شيسانو للمؤتمرات بالعاصمة الموزمبيقية مابوتو خلال مأدبة الغذاء التي يقيمها الرئيس الموزمبيقي فيليبي نيوسي على شرفه والوفود المشاركة في احتفالات الذكرى الستين لتأسيس حزب فريليمو ، قال "  في هذا السياق، وجب التنويه، بكل شكر وتثمين وتقدير، بالدعم الراسخ والتضامن السخي من لدن كل الموزمبقيين والموزمبيقيات للشعب الصحراوي في كفاحة العادل " .

وعبر رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو عن شكره وتقديره للرئيس  فيليبي نيوسي على الدعوة الكريمة التي وجهها له من أجل الحضور، في بلده الثاني، باسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية والشعب الصحراوي وقيادة جبهة البوليساريو، في الاحتفالات المخلدة للذكرى السابعة والأربعين لاستقلال الموزمبيق، وكذا الذكرى الستين لتأسيس جبهة تحرير الموزمبيق.

ونقل الرئيس ابراهيم غالي بالمناسبة لنظيره الموزمبيقي تهاني  الشعب الصحراوي إلى شقيقه الشعب الموزمبيقي بمناسبة الإحتفال بهذه الذكرى العزيزة على الشعب الموزمبيقي . (واص)

090/105.

موفد " واص " إلى مابوتو