تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الشابة سيني تؤكد مضاعفة الجهود للإرتقاء بالمنظمة النسائية الصحراوية

نشر في

ولاية أوسرد ، 21 يونيو 2022 (واص)  - أكدت الأمينة العامة المنتخبة للإتحاد الوطني للمرأة  الصحراوية ، عضو الأمانة الوطنية السيدة الشابة سيني مضاعفة الجهود للإرتقاء بالمنظمة النسائية الصحراوية ، وترجمة محرجات المؤتمر التاسع للمنظمة الذي التأمت أشغاله الليلة بولاية أوسرد بعد ثلاثة أيام من المداولات .
الشابة سيني وفي كلمة  لها كمسؤولة  عن هذه المنظمة الجماهيرية ، نوهت بنجاح هذه المحطة التاريخية من محطات نضال المرأة الصحراوية المسربل بالمعاناة و التضحيات اللامتناهية من أجل تحقيق أماني وآمال الشعب الصحراوي مهما تكن التحديات.
وجددت الأمينة العامة للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية تأكيدها على مضاعفة الجهود من أجل ترجمة مخرجات المؤتمر التاسع الى واقع ملموس:
واستحضرت الأمينة العامة للاتحاد عطاءات أبناء الشعب الصحراوي ، مقاتلين ومقاومين بالأرض المحتلة وسجناء سياسيين دفاعا عن الأرض والعرض .
وعبرت الشابة سيني عن يقينها من أن المرأة الصحراوية ستظل كما عودتنا على الدوام في صدارة مشهد النضال و المقاومة شريكة لشقيقها الرجل في الدفاع عن الأرض و الوطن ورائدة في المبادرات المنظمة والمؤثرة حتى فرض خيار شعبها في الاستقلال  الوطني التام ولا شيء سواه. (واص)
090/105
موفد " واص " إلى ولاية أوسرد