تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ملتقى الأمناء والمحافظين يختتم أشغاله بولاية العيون بالتأكيد على تفعيل دور التنظيم السياسي وفق اجراءات وصيغ كفيلة بذلك

نشر في

ولاية العيون ، 10 يونيو 2022 (واص) - استدل الستار ليلة السبت على    فعاليات أشغال ملتقى الأمناء والمحافظين ، بالتأكيد على ضرورة تفعيل التنظيم السياسي، عبر البحث عن الصيغ والإجراءات الكفيلة بذلك .
رئيس الجمهورية ، الأمين لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي وفي كلمة توجيهية في ختام الملتقى ، أكد أن عقد الملتقى على مدى يومين  يشكل  رمزية بالغة ، ومصدر فخر واعتزاز وفي ظرف بالغ الدقة من تاريخ كفاحنا الوطني ، كيف لا وهو يعقد بالتزامن مع ذكرى يوم الشهداء .
الرئيس إبراهيم غالي دعا الأمناء والمحافظن إلى التطلع بالدور الهام المنوط بهم بشجاعة في مواجهة التحديات ، ملحا على ضرورة إرتباط الخطاب بالممارسة .
ودعا رئيس الجمهورية أطر التنظيم السياسي إلى ضرورة التقيد بأدبيات الجبهة (الوحدة الوطنية) كسلوك يضبط التعاملات مع مختلف القضايا .
وخلال حفل الإختتام تم عرض الصيغ النهائية لتقارير اللجان بما تضمنته من توصيات  أجمع عليها المشاركون ، بالإضافة إلى عرض وثيقة أرضية خلايا إعلامية في الفروع .
[[{"fid":"39454","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":3072,"width":4608,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما بعث الملتقى في ختام أشغاله عدة رسائل من بينها رسالة إلى جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، ورسالة إلى الشباب وأخرى إلى جماهير الأرض المحتلة .
وشكل الملتقى الذي تدارس على مدى يومين فرصة للتلاقي والبحث وتبادل الأفكار بين مختلف إطارات التنظيم من القمة للقاعدة . (واص)
090/105
موفد " واص " إلى ولاية العيون