تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

" العودة للكفاح المسلح تضع على عاتق النخبة ممارسة دورها الريادي في تعبئة وتوجيه الجماهير " (رئيس الجمهورية)

نشر في

ولاية العيون ، 09 يونيو 2022 (واص)-    أكد رئس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي ، أن العودة للكفاح المسلح تضع على عاتق النخبة ممارسة دورها الريادي في تعبئة وتوجيه الجماهير  
الرئيس إبراهيم غالي  وفي كلمته خلال أشغال ملتقى الأمناء والمحافظين في نسخته الأولى ، بعد إستئناف الكفاح المسلح  المنظم بولاية العيون ، أوضح قائلا "  فعودة الكفاح المسلح يجب أن تجعلنا جميعاً، وبشكل خاص الأمناء والمحافظون والإطارات بصفة عامة، في مستوى التحديات والرهانات والمتطلبات التي تطرحها المرحلة الجديدة. يقع على عاتق هذه النخبة أن تمارس دورها الريادي في تعبئة وتوجيه الجماهير لترافق هذه التطورات.
إنها مسؤولية جسيمة - يضيف رئيس الجمهورية -  لا بد فيها من تحقيق نقلة نوعية في الذهنيات، ونبذ أية ممارسات تتعارض مع روح الثورة، مع مفهوم ودور حركة التحرير الوطني التي تعتمد أساساً على المبادئ والقيم والجانب المعنوي، قبل أية حسابات أخرى، وعلى العنصر البشري المؤمن، الواعي، الملتزم، المؤطر والمتفاني في تأدية الواجب الوطني.
وأضاف " لقد فرض علينا اللجوء إلى الكفاح المسلح اليوم، مثلما كان الأمر مطلع سبعينيات القرن الماضي. وكما في السابق، لا سبيل لنا اليوم إلا التحلي بروح التضحية والعطاء والاستبسال لرفع التحدي وصيانة وتعزيز المكاسب الوطنية، وتقوية وحماية الجبهة الداخلية، لتكون في مستوى الرد الحاسم على العدو ومؤامراته ودسائسه المتزايدة " . (واص)
090/105
موفد " واص " إلى ولاية العيون