تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المدير الوطني للتجهيز يلتقي رئيس جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني الجزائرية

نشر في

الجزائر 07 يونيو 2022 (واص) - استقبل أمس الاثنين بالعاصمة الجزائرية وفد من الجمهورية الصحراوية ضم المدير الوطني للتجهيز السيد حسنيتو محمد أشبلل والأمين العام للرابطة العالمية للدعاة والمفكرين السيد المحجوب محمد سيدي، من طرف رئيس جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني الجزائرية السيد أحمد إبراهيمي.
الطرفان تباحثا سبل ترقية التعاون بين مؤسسة التجهيز والجمعية التي تمتد مساحة نشاطاتها لعدة بلدان بالمنطقة والعالم، وشكل اللقاء سانحةً لطرق مجالات عمل منظمات المجتمع المدني الجزائري بمخيمات اللاجئين الصحراويين وآفاق تعزيز جهودها مستقبلا .
اللقاء الذي احتصنه مقر الجمعية، أطلع خلاله الطرف الصحراي مضيفه على مستجدات القضية الوطنية على كافة الصعد، في وقت أشاد فيه الوفد بمساعي الجمعية الخيري وعملها الدؤوب لفائدة الشعب الصحراوي في تجلٍ صريح لمواقف التضامن والمساندة الجزائرية القوية والخالدة التي يحظى بها كفاح الشعب الصحراوي العادل .
للإشارة، تقدم مديرية التجهيز عدة خدمات لفائدة اللاجئين وتحرص على توفير الظروف التقنية واللوجتسية، تعزيزاً للتجربة الوطنية في المجال بما يساهم في التخفيف من معاناة الشعب الصحراوي.
( واص ) 090/100