تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مكتب الأمانة الوطنية الدائم يؤكد على ضرورة استحضار متطلبات المرحلة وتجنيد كل الطاقات لربح المعركة المصيرية

نشر في

الشهيد الحافظ ، 31 ماي 2022 (واص)-  أكد المكتب الدائم للأمانة الوطنية على ضرورة إستحضار متطلبات المرحلة وتجنيد كل الطاقات لربح المعركة المصيرية والتصدي لمناورات العدو ومخططاته ..
المكتب وفي اجتماعه ولدى استحضاره للذكرى السادسة لرحيل الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز ، جدد المكتب الدائم باسم الشعب الصحراوي عهد الإخلاص والوفاء للمضي قدماً على درب الشهداء، مشيداً بالتجاوب الشعبي العارم مع التطورات الميدانية، وخاصة بعد استئناف الكفاح المسلح.  
وأكدعلى ضرورة استحضار متطلبات المرحلة، وخاصة جانب التأهب والاستعداد الدائم، والتصدي لمناورات العدو ومخططاته التخريبية، وتجنيد كل الطاقات لدعم الجبهة المتقدمة، جيش التحرير الشعبي الصحراوي، حتى بلوغ أهدافنا الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها استكمال سيادة الدولة الصحراوية على كامل ترابها الوطني.
 من جهة أخرى ، توقف المكتب الدائم عند الحضور الصحراوي الرسمي عالي المستوى في قمتي الإتحاد الإفريقي حول الوضعية الإنسانية ومكافحة الإرهاب، اللتين احتضنتهما غينيا الاستوائية يومي 27 و28 ماي الجاري، والتي شهدت  أنشطة مكثفة للوفد الصحراوي، شمل عديد اللقاءات مع رؤساء الدول والحكومات والوفود المشاركة.  
كما تلقى المكتب عرضاً عن مشاركة الجمهورية الصحراوية في مؤتمر رؤساء البرلمانات الإفريقية، الذي احتضنته العاصمة النايجرية أبوجا، في الفترة من 9 إلى 11 ماي الجاري، وجملة الأنشطة واللقاءات التي أجراها الوفد الصحراوي مع نظرائه الأفارقة. (واص)
090/105/500.