تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الشعب الصحراوي قد حسم أمره واتخذ قراره بالمضي قدما على نهج الشهداء حتى استكمال السيادة (الرئيس إبراهيم غالي)

نشر في

ولاية بوجدور 20 ماي 2022 (واص) - أكد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أن الشعب الصحراوي حسم أمره واتخذ قراره بالمضي قدما على نهج الشهداء البررة حتى استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.
الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمته خلال افتتاح أشغال المؤتمر العاشر لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، قال "إن الشعب الصحراوي قد برهن، وهو يلج العقد الخامس من كفاحه الوطني التحرري، بقيادة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، في كنف الوحدة الوطنية والإجماع، بأنه قد حسم أمره واتخذ قراره بالمضي قدماً على نهج الشهداء البررة لاستكمال سيادة دولته، الجمهورية الصحراوية، على كامل ترابها الوطني، كحقيقة وطنية، جهوية ودولية لا رجعة فيها، وجودها عامل توازن واستقرار في المنطقة".
وفي السياق ذاته توجه رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة بالتحية والتقدير  إلى المقاتلين الأشاوش المرابطين في ميادين الشرف، في الجبهات الأمامية، وكلهم عزم وإصرار على الذود عن حرمة الوطن واستكمال مهمة التحرير.
إنه يوم متميز - يضيف رئيس الجمهورية -  فهو تكريم لكل الشهداء وعائلاتهم، لكل مناضلات ومناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، تكريم لكل الشعب الصحراوي.
( واص ) 090/105/500.
موفد " واص " إلى ولاية بوجدور