تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إنطلاق أشغال الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر التاسع لإتحاد النساء بجاليات الشمال

نشر في

تندوف ، 14 ماي 2022 (واص) - انطلقت اليوم السبت الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر التاسع للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية، بجاليات الشمال .
وطبع أشغال الندوة التي ترأستها عضو المكتب التنفيذي المكلفة بملف حقوق الإنسان السيد الرعبوب بركة بوزيد  مناقشة الوثائق المقدمة ( الوثيقة التقييمية ، مشروع القانون الأساسي ومشروع برنامج العمل) إلى جانب انتخاب المندوبات المشاركات في المؤتمر.
[[{"fid":"39040","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":768,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وتنعقد الندوات السياسية في ظل ظرف غير عادي تعرفه القضية الوطنية على مختلف الواجهات نتيجة اشتداد المواجهة المباشرة مع العدو على مختلف الصعد وفي مقدمتها الكفاح المسلح ، وهو ما يتطلب من الجسم الوطني خاصة النسوي استحصار الظرفية والالتفاف حول رائدة الكفاح الوطني الجبهة الشعبية لتحرير الساقية ووادي الذهب .
للتذكير ، ستنطلق الندوات التحضيرية بولايات السمارة ، أوسرد وبوجدور ، الداخلة يوم غد الأحد ، حسب ما أعلنت عنه اللجنة التحضيرية للمؤتمر الذي يحمل إسم الشهيدة "  مغلاها يحظيه امبارك " وتحت شعار " المرأة الصحراوية عهد ووفاء على نهج الشهداء " .  (واص)
090/105.