تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزيرة الصحة العمومية تستقبل بعثة طبية مختصة في الأنف والأذن والحنجرة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 02 مارس 2022 (واص) - استقبلت أمس الثلاثاء عضو الأمانة الوطنية وزيرة الصحة العمومية السيدة خيرة بلاهي أباد أعضاء  البعثة الطبية المتعاونة في المجال الصحي مع الشعب الصحراوي و المختصة في الأنف والأذن والحنجرة ، بمقر دائرتها الوزارية .
واللقاء مع البعثة التي يرأسها  الدكتور أنطونيو كرباكا  تناول اللقاء تقييم عمل البعثة الطبية خلال مسيرتها التضامنية في المجال الصحي و التى امتدت لنحو 20 سنة من البذل والعطاء في اختصاص الأنف والحنجرة أجرت خلالها العديد من الفحوصات الطبية المكثفة وكذا العمليات الجراحية المعقدة مساهمة منها في التخفيف من المعانات الصحية للمرضى الصحراويين .
وزيرة الصحة العمومية قدمت تشكراتها للبعثة على عملها المضني والنبيل تجاه الشعب الصحراوي،  مطالبة إياها بمواصلة التعاون الصحي والعمل على إدراج تخصصات صحية أخرى والتي تشكل انشغال صحي لدى الصحراويين .
الدكتور أنطونيو كرباكا بدوره أعرب عن كامل الشكر والتقدير لوزارة الصحة العمومية على تعاونها وتقديمها لكافة التسهيلات التى من شأنها خلق الظروف المناسبة لتسهيل عمل البعثة .
الإجتماع أختتم بوضع آفاق جديدة  للتعاون والعمل خلال السنوات المقبلة بين البعثة وزارة الصحة العمومية .
تجدر الإشارة إلى أنه ، حضر الإجتماع إلى جانب وزيرة الصحة العمومية كل من السالك محمد عمار الأمين العام للوزارة وخطرة ماء العينين مسؤول قسم البعثات الطبية ،  سلامة إبراهيم مختص في الأنف والأذن والحنجرة . (واص)
090/105.